التواصل مع مزود؟ المزود
Chloe Ms. Chloe
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-84648799 الالكتروني:info@szolucy.com

Bed Mattress - الشركة المصنعة والمصنع والمورد من الصين

(Bed Mattress)إجمالي المنتجات ل 24 )

  • Nanophase 3 الطريق حماية مفرش

    Nanophase 3 الطريق حماية مفرش

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: ba na ma cheng (20cm)

    Olucy فراش banamacheng هو فراش رغوة الذاكرة . المواد Naophase تمنع جميع الأوساخ ، البقع مثل النبيذ الأحمر وفوضى فاتنة ، سهلة التنظيف وفي الوقت نفسه الحفاظ على تدفق الهواء الحر والراحة ، من أجل توفير بيئة نوم نظيفة وصحية. غطاء لحاف من الكتان يُخاط بطريقة تقاطع متوازي يزيد الكثافة وعمر المنتج من خلال الحيلولة دون حدوث...

    الآن الاتصال

  • 7 مايكرو دبوس الألياف فراش

    7 مايكرو دبوس الألياف فراش

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: bei ka luo

    مرتبة Olucy عبارة عن مرتبة بنوابض جيبية. شاهد من خلال المجهر الألياف المكونة في نمط 7 ثقب / دبوس ، فإنه يعزز تدفق الهواء ، ويقلل تراكم الرطوبة ، وهو فراش اللاتكس ، ويزيد من راحة لمس الجلد ، وأعلى مع 2cm طبيعة اللاتكس توفير دعم مطاطي ممتاز خلق دعم مثالي مع العمود الفقري والرقبة ، والافراج عن الضغط بشكل كامل لتعزيز...

    الآن الاتصال

  • 4D الطبيعة الألياف فراش

    4D الطبيعة الألياف فراش

    • نموذج: zhi jia ge

    4D الطبيعة الألياف فراش مرتبة مصنوعة من مادة عالية المرونة ، وتستخدم الألياف الطبيعية واللاتكس ، وتوفر البكتيريا المضادة للسوس ، ومكافحة العفن الفطري ، والحساسية المفرطة الحساسية ، والنعومة العالية والمرونة ، وتضمن التنفس المجاني ، وتدفق الهواء ، ومنتجات هادئة وآمنة وصديقة للبيئة توفر لك أفضل وصحة أفضل...

    الآن الاتصال

  • 4D طبيعة الألياف فراش

    4D طبيعة الألياف فراش

    • نموذج: zhi jia ge

    4D طبيعة الألياف فراش Zhijiage هي واحدة من فراش olucy ، فمن فراش الألياف الطبيعة 4D ، فراش 4D. أحدث 4D نسيج الألياف النباتية مع 8CM من وسادة 3D له نفاذية الهواء لا مثيل لها ، والتي يمكن أن تخلق بيئة نوم مريحة. يمكن للربيع رباعي الأقطاب رباعي الأطوار من الكربون المنغنيز رباعي الحلقة توفير دعم جيد للعمود الفقري. إن...

    الآن الاتصال

  • لفائف الألياف جوز الهند الطبيعية فراش

    لفائف الألياف جوز الهند الطبيعية فراش

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: lei ding

    المواد الطبيعية من ألياف جوز الهند مختارة من ساحل البحر الاستوائية ، واستخدام التكنولوجيا المتقدمة لتنقية الغراء الصفر ، بل هو فراش غير الغراء ، والفورمالديهايد صفر ودعم العمود الفقري ، وجعلها هي فراش دعم العمود الفقري . يوفر لفائف الخدمة الشاقة المصنوعة من قبل HCFM مرونة أعلى ، ومضاد للصدمات والضغط ، والقضاء على...

    الآن الاتصال

  • جوز الهند صديقة للبيئة بدائل فراش القطن

    جوز الهند صديقة للبيئة بدائل فراش القطن

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: jiu jin shan

    Olucy فراش jiujinshan هو فراش رغوة الذاكرة . بدائل جوز الهند الطبيعية والبيئية الودية توفر بطبيعتها الراحة والدفء ، فهي عبارة عن مرتبة جوز الهند ، ومضاد للعث ، مضاد للبكتيريا ومضاد للفطريات ، تدفق الهواء ، تزيد من دعم الطبقة لضمان جودة عالية ونوم أفضل. يوفر لفائف الخدمة الشاقة المصنوعة من HCFM مرونة أعلى ، ومضاد...

    الآن الاتصال

  • الراحة وتنفس فراش اللاتكس الطبيعي

    الراحة وتنفس فراش اللاتكس الطبيعي

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: you ya tian cheng

    Olosy فراش youyatiancheng هو فراش الربيع جيب . وهو فراش بيع الساخنة وفراش تصميم جديد . غطاء القطن العضوي يوفر راحة اضافية وشعور بالطبيعة. يحتوي على صوف عالي الجودة يوفر درجة حرارة دافئة ثابتة ووظيفة مضادة للإشعاع ، نعومة فائقة ومقاومة للضغط ، توزيع الضغط بالتساوي ، توفير دعم مريح للجسم ، أقل إزعاج من الحركة ، زيادة...

    الآن الاتصال

  • صوفا قهوة داكنة 1205

    صوفا قهوة داكنة 1205

    • نموذج: J-1205

    Olucy صوفا J-1205 هي صوفا وحدات. القهوة Dark تمثل إحساس صادق وقوي للمسؤولية.يمكننا أن كل ذلك صوفا قهوة داكنة . إنه متواضع ، ولكنه مليء بالحماس. هذا هو أفضل تفسير لهذه الأريكة. مسند الظهر قابل للتعديل إلى خمسة مستويات وهو مناسب لمختلف أوضاع جسم الإنسان. وسادة الظهر ، يمكن أن تقدم دعما قويا للخصر. يزيّن شعر الحصان...

    الآن الاتصال

  • أريكة قابلة للتعديل ومرنة

    أريكة قابلة للتعديل ومرنة

    • نموذج: J-8911

    لون الموضة ، كامل المواصفات. تمتلئ وسادة المقعد مع أسفل ، لينة ومريحة. وسادة الظهر مملوءة بالقطن ، قطن للتنفس بسبعة فتحات ، ولاتيكس. يوفر الدعم الأكثر راحة للخصر. يوفر دعم الرأس تعديلًا بمستوى 6 ، يلبي تمامًا احتياجات الأشخاص من جميع المستويات والذين يحتاجون إلى الراحة والدردشة ومشاهدة التلفزيون ولعب الهواتف المحمولة....

    الآن الاتصال

  • صديقة للبيئة تهوية فراش الطفل

    صديقة للبيئة تهوية فراش الطفل

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: hu wei zhong C kuan

    يوفر فراش الربيع جيب Olucy تهوية ودرجة حرارة ثابتة ثابتة ، لينة لا شيء بيلينج محبوك الألياف أرينغا. لديه صلابة أفضل ، وحماية العمود الفقري ، وتهدف إلى الحد من آلام الظهر ومنع نمط النوم غير الصحي وضمان نمو العظام السليم. إنها مرتبة دعم العمود الفقري أيضًا. مادة الفرش المختارة من طبيعة الشعور باللمس الجلد المادية ،...

    الآن الاتصال

  • فراش الألياف العلاجية فراش

    فراش الألياف العلاجية فراش

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: la si wei jia si

    Olucy فراش lasiweijiasi هو فراش صحي . فمن فراش نوعية جيدة ، وهو فراش بيع الساخنة أيضا. مزيج من المواد المغناطيسية مع الألياف يخلق بيئة مغناطيسية طبيعية لتحسين وظيفة الجهاز التنفسي والعصبي المواتية لمناعة الجسم التفاعلية. نعومة فائقة ومقاومة للضغط ، وتوزيع الضغط بالتساوي ، وتوفير الدعم المريح للجسم ، أقل إزعاجا من...

    الآن الاتصال

  • ألياف التهوية وفراش الربيع

    ألياف التهوية وفراش الربيع

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: qi ke

    Olucy فراش هو فراش للتنفس، واستخدام تنفس للغاية وارتداء المسيل للدموع ومواد مقاومة، بالإضافة إلى 7 حفرة / الألياف دبوس يعزز تدفق الهواء، والحد من تراكم الرطوبة، ويزيد من الجلد لمس راحة، رأس قبالة مع لفائف الأداء العالي التي HCFM، إنشاء فراش يمكن أن "يتنفس" مادة الفرش المختارة من طبيعة الشعور باللمس الجلد...

    الآن الاتصال

  • مفرش سرير هجين ناعم

    مفرش سرير هجين ناعم

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: wei jing V999

    يمكن لفراش ضبط درجة الحرارة والرطوبة ، ويبقيك باردا ودافئا. انها تتكون من الطبيعة مستحلب التنفس والقطن والصوف الطبيعي. يتم صنع كيس جيب الربيع مع فولاذ المنغنيز عالي الجودة وفقًا لجسم الإنسان. تقاسم الضغط والحفاظ على الصمت. مادة الفرش المختارة من طبيعة الشعور باللمس الجلد المادية ، ويوفر شعور اللمس الحريري. بعد المعيار...

    الآن الاتصال

  • فراش جوز الهند الصحي الصديق للبيئة

    فراش جوز الهند الصحي الصديق للبيئة

    • علامة تجارية: Olucy

    • نموذج: ma er dai fu 2018

    • مكان المنشأ: شنتشن

    • نقل: Ocean

    المراتب الصحية الصديقة للبيئة جوز الهند يمكن أن تحمي العمود الفقري والهيكل العظمي. من الصعب بطبيعتها وتشتهر بتهويتها ، مما يقلل من التعرق الليلي. ويستخدم ربيع سلسلة المنجنيز الصلب ذات جودة عالية. ويستخدم هذا النوع من المواد على نطاق واسع في مسار القطار. مرونة جيدة ومضادة للصدمة ومضاد للضغط وعدم تشوه. غطاء سوستة...

    الآن الاتصال

  • خمس مرات جيب فراش الربيع

    خمس مرات جيب فراش الربيع

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: dong fang ming zhu 2018

    مرتبة Olucy ذات التصميم الجديد هي مرتبة شعبية وفراش حار للبيع في المنزل. تتبنى المراتب تصميم الطبقة المزدوجة الفريد من نوعه ، مع نسيج الكشمير الناعم والقائم على البشرة ، والعناية بالبشرة والنوم العميق ، ونمط اللاتكس ذو ضغط خمس نجوم ، وضغط الإفراج العميق. تم تصميم مرتبة جيب زنبرك الخمس وفقًا للضغط المختلفة الرأس والكتف...

    الآن الاتصال

  • حرير النسيج الناعم / الثابت / وسائل الإعلام فراش

    حرير النسيج الناعم / الثابت / وسائل الإعلام فراش

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: ya li si

    مرتبة Olucy yalishi هي عبارة عن مرتبة رغوة الذاكرة . مزيج من نسيج الحرير عالي الجودة مع اسفنجة الذاكرة لا يعطيك شعوراً بالراحة فحسب ، بل يمنحك أيضاً ضغطك ويجعلك مسترخياً. عالية الجودة من الصلب الربيع المنغنيز لديه وظيفة جيدة. وظيفة هذا النوع من المواد أقوى مثل مسار القطار والسيارات ماص للصدمات. هذه البنية ثابتة...

    الآن الاتصال

  • مرتبة سرير بلجيكا 32

    مرتبة سرير بلجيكا 32

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: di yue

    Olucy مفرش DIYue هو نسيج بلجيكا ، وهي طبقة واقية جيدة. إنه مقاوم للماء ومضاد للقاذورات ، وليس من السهل تغيير اللون ، وتأثير المقاومة الرطبة ، ومقاومة التآكل ، ومكافحة التآكل. تجعلك أكثر راحة. إنه الخيار الأول لفراش المنزل وفراش الفندق . هذه المرتبة عالية الجودة هي دليل من مصنع فراش olucy . معلومات الشركة 1. شركتنا...

    الآن الاتصال

  • مفرش سرير صامت للتنفس.

    مفرش سرير صامت للتنفس.

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: ya li sang

    استخدمي أقمشة ذات خمس نجوم مضادة للبكتيريا والعناية بالجلد وتمنحك نومًا عميقًا. خمس طبقات من اللاتيكس هي جيدة بالنسبة لنا لتحرير الضغط ، وهذا هو فراش خمس نجوم جنبا إلى جنب مع ربيع جيب خمس نجوم ، تمكنك من الاستمتاع بالنوم. المستحلب الطبيعي لديه دعم مطاطي ممتاز .يمكن تعديل هذا النوع من الهياكل إلى مختلف النائم أي موقف...

    الآن الاتصال

  • 4D فراش السرير القماش

    4D فراش السرير القماش

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: ke luo la

    Olucy sofa keluola عبارة عن فراش 4D .4D يتميز بمزايا مختلفة. كما هو الحال في مكافحة العث ومكافحة البكتيريا ومكافحة الإشعاع والتهوية الجيدة ومقاومة التآكل والتآكل. الخ. 6 سم من ألياف القطن المرتدة العالية الارتدادية ، والجمع بين ألياف النخيل الجبلية وألياف اللاتكس. مصنوعة من مواد مرنة ،. هذا النوع من المواد لديه نفاذية...

    الآن الاتصال

  • فراش جوز الهند البيئي الطبيعي

    فراش جوز الهند البيئي الطبيعي

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: hai yang

    Haiyang هي واحدة من مراتب Olucy ، وهي مرتبة رغوة صديقة للبيئة ، وهي مرتبة مزدوجة الجانب . - قماش القطن العضوي الطبيعي الحصري من Olucy ، امتصاص الحرارة وإزالة الرطوبة. - لا تصميم الربيع ، وذلك باستخدام رغوة الذاكرة نقية عالية الكثافة. مكافحة العث ومكافحة البكتيريا. توفير دعم جيد للجسم والمساعدة في زيادة circulation.It...

    الآن الاتصال

  • مرتبة رغوة صديقة للبيئة وطبيعية

    مرتبة رغوة صديقة للبيئة وطبيعية

    • نموذج: J-8912

    Olucy Sofa J-8912 هي أريكة من الجلد الطبيعي . إنها مجموعة أريكة بسيطة . اللون الكلاسيكي ، الحليب والقهوة ---- أفضل تفسير للحياة الجميلة ، المنزل ، بسيطة ، عارضة ، مرنة ، ومناسبة لجميع أنواع المستهلكين. مسند الظهر Micro-C يجعل الجسم مريحًا ومريحًا عند الجلوس. يمكن تخفيف التعب وآلام الظهر. وسادة الظهر البارزة لا تجعل...

    الآن الاتصال

  • مفرش سرير من ألياف الخيزران

    مفرش سرير من ألياف الخيزران

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: bai nian jing dian

    Olucy فراش bainianjingidan هو نسيج ألياف الخيزران الطبيعية ، ومكافحة العث المضادة للبكتيريا وعديم الرائحة.فإنه فراش صحي . تشعر بالدفء في الشتاء وبارد في الصيف. يمكنك أن تسميها مرتبة باردة أيضا. نانو الاسفنج الخياطة تحت طبقة لحاف. توزيع ضغط الجسم بالتساوي ، وتخفيف التعب ، ومساعدة النوم بسهولة. كما أنها مرتبة جيب الربيع...

    الآن الاتصال

  • أريكة المنزل لون فاتح

    أريكة المنزل لون فاتح

    • نموذج: J-8913

    Olucy Sofa J-8913 هي أريكة من الجلد الطبيعي . صوفا ذات ألوان فاتحة مع حواف داكنة ، خطوط رائعة ، مسند ظهر مريح ، دعم جيد للرقبة عند الجلوس على الأريكة - مريح ومريح. التصميم يلبي تماما الاحتياجات الحديثة. إنها أريكة حديثة . معلومات الشركة 1. شركتنا لديها الكثير من خط الإنتاج ، التكنولوجيا المتقدمة والمعدات مع الموظفين...

    الآن الاتصال

  • Bekaert فراش السرير النسيج

    Bekaert فراش السرير النسيج

    • علامة تجارية: olucy

    • نموذج: huan qiu jing dian

    نسيج الألياف Bekaert المضادة للأشعة فوق البنفسجية هو ainti-bacterial مع امتصاص الرطوبة. تحتوي الوسادة المريحة على مادة اللاتكس الطبيعية. تضمن المرونة العالية والنسامة دعم كل وضع للنوم وتجعل الجسم يشعر بالراحة. 3 الينابيع جيب تايفك ، ومنطقة الراحة - منطقة الدعم - منطقة الراحة ، وزيادة الدعم المرن ، ويساعد على الاسترخاء...

    الآن الاتصال

أرسل لنا رسالة

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

Related Products List

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Belinda Lin Ms. Belinda Lin
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier
 Tel:86-0755-84648799 Email:salescn@szolucy.com

Bed Mattress - manufacturer, factory, supplier from China

(Total 24 Products for Bed Mattress)

  • Nanophase 3 Way Protection Mattress

    Nanophase 3 Way Protection Mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: ba na ma cheng (20cm)

    Olucy mattress banamacheng is a memory foam mattress Naophase materials prevent all dirts stain such as red wine and babe mess easy to clean meanwhile keep the free airflow and comfort in order to provide hygienic and clean sleeping environment Linen cover quilt sewed in the fashion of cross parallel increase the...

    Contact Now

  • 7 Micro Pin Fiber Mattress

    7 Micro Pin Fiber Mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: bei ka luo

    Olucy mattress is a pocket spring mattress See through from microscope the fiber formed in the pattern of 7 hole pin it enhances the airflow decrease moisture accumulation it is a latex mattress increases the skin touching comfort top off with 2cm nature latex provide excellent elastic support create perfect support...

    Contact Now

  • High elasticity bed mattress

    High elasticity bed mattress

    • Model No.: lu yi shi

    The mattress luyishi is one of our high quality mattress this healthy mattress is made of high resilience mineral fiber cotton using the proprietary technology of nature Palm fiber elastic materials made by combining arenga engleri and latex so it also is a latex mattress It has good air permeability and proper...

    Contact Now

  • 4D Nature fiber Mattress

    4D Nature fiber Mattress

    • Model No.: zhi jia ge

    4D Nature fiber Mattress Mattress made from high elastic material utilize nature fiber and latex provides anti mite anti bacteria anti mildew hypo allergic super softness and elasticity ensure free breathing airflow quiet safe and environmental friendly product brings to you a better and healthier

    Contact Now

  • 4D Nature fiber Mattress

    4D Nature fiber Mattress

    • Model No.: zhi jia ge

    4D Nature fiber Mattress Zhijiage is one of olucy mattress it is the 4D Nature fiber Mattress 4D mattress The latest 4D plant fiber fabric with 8cm of 3D cushion has unparalleled air permeability which can create a comfortable sleeping environment 3 6 core six ring high carbon ferro manganese linkage spring can...

    Contact Now

  • natural coconut fiber coil mattress

    natural coconut fiber coil mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: lei ding

    Natural coconut fiber material selected from tropical seacoast use advanced technology to purify zero glue it is a non glue mattress zero formaldehyde and spine support make it is a spine support mattress Heavy duty coil made by HCFM provides higher elasticity anti shock and pressure eliminate the collapse and change...

    Contact Now

  • Environmental friendly coconut substitutes cotton mattress

    Environmental friendly coconut substitutes cotton mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: jiu jin shan

    Olucy mattress jiujinshan is a memory foam mattress Natural and environmental friendly coconut substitutes fiber inherently provides comfort and warm functionality it is a coconut mattress and anti mite anti bacteria and anti mildew airflow increase the supportiveness of the layer to ensure high quality and better...

    Contact Now

  • Negative Ion Memory Foam Mattress

    Negative Ion Memory Foam Mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: jia li fu

    Olucy Negative Ion Memory Foam Mattress is a new design mattress in 2018 It combine of the negative ion memory foam This foam make into mattress will good for people s blood It can purify and make the blood circulatecircle quickly Sleep in this new mattress you will get a very good rest and a very healthy body cause...

    Contact Now

  • Silky Touch Spring Bed Mattress

    Silky Touch Spring Bed Mattress

    • Brand: Olucy

    • Model No.: X7012

    • Place of Origin: Shenzhen, China

    • Transportation: Ocean

    The surface of this high quality memory foam mattress is made from natural material provides silky touching feeling Following by European anti flame standard combine fire prevention material more adopted by commercial and domestic use This compressible pocket spring mattress provides unique support to human body and...

    Contact Now

  • Comfort and breathable natural latex mattress

    Comfort and breathable natural latex mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: you ya tian cheng

    Olucy mattress youyatiancheng is a pocket spring mattress It is a hot sale mattresss and new design mattress organic cotton cover provides extra comfort and nature feeling Contain high quality wool provides steady warm temperature and anti radiation function superior softness and pressure resistant distribute the...

    Contact Now

  • Dark coffee sofa 1205

    Dark coffee sofa 1205

    • Model No.: J-1205

    Olucy Sofa J 1205 is a Modular Sofa Dark coffee represents an honest and strong sense of responsibility We can all it dark coffee sofa It is humble but full of enthusiasm It is the best interpretation of this sofa The backrest is adjustable into five level and is suitable for various postures of the human body Back...

    Contact Now

  • Adjustable and flexible sofa

    Adjustable and flexible sofa

    • Model No.: J-8911

    Fashion color full featured Seat cushion is filled with down soft and comfortable The back cushion is filled with down seven hole breathable cotton and latex It provides the most comfortable support for the waist The head support provides 6 level adjustment which fully meets the needs of people of all heights and who...

    Contact Now

  • Environmental Friendly Ventilated child mattress

    Environmental Friendly Ventilated child mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: hu wei zhong C kuan

    Olucy pocket spring mattress provides ventilation and steady warm temperature soft none pilling knitted Arenga fiber It has better toughness protect spine aim to reduce back pain and prevent unhealthy sleeping pattern and ensure proper bone growth It is a spine support mattress also Mattress material selected from...

    Contact Now

  • magmatic therapy fiber mattress

    magmatic therapy fiber mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: la si wei jia si

    Olucy mattress lasiweijiasi is a healthy mattress It is good quality mattress and it is a hot sale mattress too Combination of magnetic material with fiber creates natural magnetic environment to improve favorable respiratory and nervous function to reactive body immunity Superior softness and pressure resistant...

    Contact Now

  • Ventilation fiber and spring mattress

    Ventilation fiber and spring mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: qi ke

    Olucy Mattress is a breathable mattress it use highly breathable and wear and tear resistant materials plus 7 hole pin fiber enhances the airflow decrease moisture accumulation increases the skin touching comfort top off with high performance coil made by HCFM create a mattress that can breath Mattress material...

    Contact Now

  • Hybrid soft bed mattress

    Hybrid soft bed mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: wei jing V999

    he mattress can adjust the temperature and humidity keep you cool and cozy It s consist of nature emulsion breathing cotton and natural wool Bag pocket spring with high quality manganese steel is made according to the human body Sharing pressure and keeping silence Mattress material selected from nature skin touch...

    Contact Now

  • Eco-friendly healthy coir mattress

    Eco-friendly healthy coir mattress

    • Brand: Olucy

    • Model No.: ma er dai fu 2018

    • Place of Origin: Shenzhen

    • Transportation: Ocean

    Eco friendly healthy coir mattress can protect your backbone and skeleton It is hard by nature and is known for its ventilation which minimise night sweating It uses high quality manganese steel chain spring This kind of material is widely use on train track Good resilience anti shock anti pressure non deformation The...

    Contact Now

  • Five zone pocket spring mattress

    Five zone pocket spring mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: dong fang ming zhu 2018

    Olucy new design mattress is a popular matress and hot sale mattress in domestic The mattress adopts the unique double layer design with soft and skin friendly cashmere fabric skin care and deep sleep the five star release pressure latex the deep release pressure The five zone pocket spring mattress is designed...

    Contact Now

  • Silk fabric soft/hard/media mattress

    Silk fabric soft/hard/media mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: ya li si

    Olucy mattress yalishi is a memory foam mattress The combination of high quality silk fabric with memory sponge not only give you a feeling of cozy but also release your pressure and keep you relaxed High quality manganese steel chain spring has the good function The function of this kind of material stronger as the...

    Contact Now

  • Belgium bed mattress 32

    Belgium bed mattress 32

    • Brand: olucy

    • Model No.: di yue

    Olucy Mattress diyue is a Belgium fabric which is a good protective layer It is waterproof anti fouling not easy to change color the effect of wet resistance wear resistance anti corrosion Make you more comfortable It is the first choice for home mattress and hotel mattress This high quality mattress is directory from...

    Contact Now

  • Lavender latex bed mattress

    Lavender latex bed mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: wen tu la

    Olucy mattress wen tu la is a a latex mattress American mattress trilateral design new natural lavender latex as a cushion extraction of natural lavender essence and the perfect combination of natural latex lavender can relieve tension antidepressant antibacterial antioxidant anticoagulant resist mutation etc Help to...

    Contact Now

  • Breathable silent bed mattress.

    Breathable silent bed mattress.

    • Brand: olucy

    • Model No.: ya li sang

    Use five star anti acrid fabric care for the skin and give you deep sleep Five star laminated latex mattress is good for us to release pressure this is a five star mattress combined with the five star pocket spring let you enjoy your sleeping Natural emulsion has excellent elastic support This kind of structure can be...

    Contact Now

  • 4D cloth bed mattress

    4D cloth bed mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: ke luo la

    Olucy sofa keluola is a 4D mattress 4D fabric has different advantages Such as anti mite anti bacteria anti radiation well breathing wear and tear resistance etc 6 cm high rebound mineral fiber cotton combine mountain palm fibre and latex palm fibers and made of elastic material This kind of material has the very good...

    Contact Now

  • Environmental and natural coir mattress

    Environmental and natural coir mattress

    • Brand: olucy

    • Model No.: hai yang

    Haiyang is one of our Olucy Mattress it is an Environmental friendly foam mattress and it is a double side mattress Olucy s exclusive natural organic cotton fabric heat absorption and dehumidification No spring design using high density pure memory foam Anti mite and anti bacterial Providing good support to the body...

    Contact Now

Review

Patrick Steiner

Sep 22, 2019 5

Bed Mattress is packaged so well, fast delivery, work well.
Zlatko Marcius

Sep 21, 2019 5

Very exquisite Bed Mattress ! thanks manufacturer.
Dilawar Husain

Sep 07, 2019 5

Thank you!Looking forward to the next cooperation
  • Related Information
To create much more benefit for shoppers is our enterprise philosophy; client growing is our working chase for Bed Mattress , Bed mattress , Best Mattress , Our company warmly invites domestic and overseas customers to come and negotiate business with us. Let us join hands to create a brilliant tomorrow! We are looking forward to cooperating with you sincerely to achieve a win-win situation. We promise to try our best to provide you with high quality and efficient services.
"We always perform for a tangible staff to ensure that we can present you with the most effective top quality plus the greatest cost for Bed Mattress , Bed mattress , Best Mattress , With a wide range good quality reasonable prices and stylish designs our products are extensively used in this field and other industries. We welcome new and old customers from all walks of life to contact us for future business relationships and achieving mutual success! We welcome customers business associations and friends from all parts of the world to contact us and seek cooperation for mutual benefits.

Send Us a Message

We didn't put all products on website. If you can't find the product you're looking for, please contact us for more information.

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry